التفرغ للتدوين، إرادة وإصرار

- ظننته بالأمر الهين التدوين حقا جميل يجذبني ويستهويني أحبه كثيرا لكن أين أنا وأين التدوين لم أعد أهتم بمدونتي أهملتها وانهمكت في أمور أخرى منها ماهو أهم وأولى من التفكير لطرح مقالات جديدة وفيها ما ضيع وقتي هدرا وانجرفت أفكاري واهتمماتي وراء تفاهات و مشاكلي اليومية الشخصية وخصوصا في فترة المراهقة لم أعد أجد ما أكتب ولا أحبذ الكتابة عن أحداثي الشخصية التي أعيشها بل أفضل الكتابة عن الأمور الرسمية والجادة بعيدا عن كل ماهو شخصي هذا مايصعب مهمتي في التدوين لكن سأبقى دائما متواصل معكم قدر الإمكان وأحاول كتابة الجديد رغم انشغالاتي ودراستي (ادعوا لي بالتوفيق) .
- التقيد بالدراسة العامل الأول الذي يقيدني ويمنعني عن التدوين حتى الإقتراب من الحاسوب تغيرت رزنامة التعليم الوطني وأصبحتُ أقضي 8 ساعات يوميا على كرسي الدراسة بعد القرار الوزاري الجديد، المنهاج مظغوط لا يوجد حتى وقت للتفكير بالكمبيوتر .


- تغيير مزود النت بعد سقوط الأسطورة eapad هذا ماأكرهني عالم النت بعد ان انتقلت الى الشركة الوطنية انقطاعات الجزائر التي تقدم
أجود الخدمات الرديئة مع نهب أموال الزبون بطريقة احترافية النت 1 ميقا تساوي 128 كب لا فرق أي أنك مجرد تدفع أكثر من أجل عقد وهمي .
سأظل متشبث بمدونتي في كل الحالات لكني اظن اني أحتاج الى عزيمة وإصرار أكثر لأواصل دربي وهذا سيكون من تشجيعكم لأكتب الأفضل والمفيد.

هناك 3 تعليقات :

  1. السلام عليكم
    الدراسة هي التي تعيق التدوين فأنا أيضا لا أجد الوقت لكافي لكي أكتب المقالات في وقت الدراسة لكن ما من حل فأنا أحب التدوين ؟؟
    سقوط الإيباد لا يعني أنه قد سقطت النات و أنا شخصيا مللت من الإنقطاعات المتتالية خاصة في التحميل.

    بالتوفيق لك أخي محمد في دراستك.

    ردحذف
  2. كما قلت
    الدراسة هي العائق الوحيد والأشغال الاخرى
    فمثلي انا لدي قروب ومدونة وموقع ومنتدى مشواااار
    هههه
    لكن الحمد لله على كل خال

    ردحذف
  3. الأخ الياس و أسامي شكرا على مروركما وابداء رأيكما سنحاول تنظيم وقتنا لنستفيد من الطرفين الدراسة وعالم النت

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة محمد 2009 -2014

تصميم : Modawenon-Team