الاثنين، 27 يوليو 2009

mire adsl سرعة اتصالك ورقم ip جهازك

أحسن موقع لقياس سرعة الإتصال لديك مع تزويدك برقم IP جهازك فقط عند الدخول الى الموقع سيتم تزويدك بعنوان آيبي جهازك وهذه صورة لواجهة الموقع البسيطة.


من بعد إضغط على Testez votre ligne ADSL pour connaitre votre bande passante réelle. لمعرفة سرعة الإنترنت لديك وانتظر ظهور النتيجة بعد ثواني معدودة والموقع يعطي نتائج دقيقة بنسبة 99 بالمئة لذلك هذا الموقع يغنيك عن كل المواقع المزيفة الأخرى وهو مقدم من شركة فرنسية متقدمة في مجال الإتصال والخدمة مقدمة مجانا و أيضا يمكنك من قياس سرعة أي اتصال كان WiFi, USB, Ethernet

هذا مثال عن طريقة عرض النتائج و الشريط باللون الأحمر يمثل سرعة إتصالك


الآن لزيارة الموقع وتجربته : http://mire.ipadsl.net/


بالتوفيق

هناك 12 تعليقًا :

  1. صراحة رائع والان ساححاول قياس سرعة الانترنت...لكن على العموم سرعة الانترنت عندي بطيئة جدااااا.
    شكرا لك على المعلومات المفيدة

    ردحذف
  2. مرحبا بك ملح الحياة حقا انا مسرور بتتبعك مقالاتي وسأكون ان شاء الله في المستوى

    ردحذف
  3. أنا من جهتي لا داعي لقياس سرعة الانترنت لدي لانها دائما ضعيفة و لكن قد يفيدني في معرفة رقم الأيبي .

    مشكووور محمد على مواقع التي أثريت بها رصيدنا.
    تحياتي لك

    ردحذف
  4. عادي يا اخي انا جدااااا مسرورة بمتابعة جديدك....وهذا شرف لي انا....وقبل هذا اناأستفيد لأان طبيعة مواضيعك تقديم معلومات ونصائح يعني انا الرابح الاكبر.
    مرة ثانية شكرا

    ردحذف
  5. نتاع جزائر كلهم خونة واش بيك 1m ما تلحقش

    ردحذف
  6. الجزائر مع الكبير ورنافي المنديال تبعونا يا انصر اليهود..وتعيش فلسطين عربي حتي اخر قطرت دم رسالى من منديالي..الي.......................///////

    ردحذف
  7. يا خويا السرقة دايرة رايها في جزائر حتى في لانترنت مرة 512 و مبعد 298 ومبع 49 ... 00
    وخطرات ماكانش

    ردحذف
  8. شكراً على المعلومة القيمة .أريد إضافة معلومة لكي تعرف سرعة الأنترنت الصافية(أي مايصلك من عند الموزع لخدمةالأنترنت) يجب إيقاف أية تحميلات .

    ردحذف
  9. شكرا اخي يسرقو فينا تاع فوري الجزائر حسبونا الله في الاتبعية الغربية

    ردحذف
  10. هذا الموقع مهم حقيقة ، وهو أصدق المواقع التي تقيس سرعة التدفق ، لكننا في الجزائر ندفع قيمة 1m لكن عندما تقيسها في أغلب الأحيان تجدها ضعيفة ...المهم أخي بارك الله فيك على المعلومات الرائقة والرائعة وشكرا

    ردحذف
  11. سرعة الانترنت ضعيفة جدا في الجزائر و دون المستوى

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة محمد 2009 -2019

تصميم : Modawenon-Team