مسابقة ارابيسك للمدونات العربية

أ أنت من المدونين العرب ولديك طموح للإرتقاء بمدونتك شخصية كانت أم متخصصة إذن هذه فرصتك الثمينة حتى ولو لم تكن محترف يكفيك شرف المحاولة وكسب الخبرة لا تتردد في ترشيح مدونتك لهذا العرض المسابقة سنوية فانتهز الفرصة ولا تبخل على نفسك ربما تكون من النخبة لا تدري.
المسابقة فتحت أبواب الترشح اليوم 1 أغسطس وتنتهي آجال الترشح في آخر الشهر الحالي 30 أغسطس وصاحب فكرة هذه المسابقة هو الأخ المغربي محمد الساحلي وهو أيضا من لجنة التحكيم مع نخبة من المدونين المحترفين العرب الذين سيسهرون على تقييم المدونات وفرزها الى القائمة الصغيرة التي ستحدد الفائزين عن طريق التصويت الجمهوري وأيضا لا أنسى أن أقول أن هناك أيضا جائزة لأحد المصوتين عن طريق عملية السحب ويمنح له 200 دولار.
بالتوفيق
لزيارة موقع المسابقة : www.arabisk-award.com



هناك 9 تعليقات :

  1. شكرا لكم على الاخبار.
    جزاكم الله عننا خير

    ردحذف
  2. مرحبا بك الأخت ملح الحياة أتمنى أن تكوني بتمام العافية ان شاء الله
    كل ما نقدمه من أجلكم والأهم أن تستفيدوا مما نقدمه والله الموفق

    ردحذف
  3. شركة طيوب لتسليك المجاري تعد الشركة الاولي بالمنطقة الشرقية لتسليك المجاري وشبكات الصرف وبالوعات الصرف للمطابخ والحمامات باستخدام افضل الاجهزة الحديثة وامهر العمالة المتخصصة والمدربة علي تسليك مجاري المياه وسبكات الصرف وفق القواعد الاساسية لتسليك المجاري فتعد شركة طيوب لتسليك المجاري خير صديق لراغبي تسليك مجاري المياه فلديها افضل شركة تسليك مجاري بافضل جود وارخص الاسعار بجميع مدن ومحافظات المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية فلدينا الخدمات الاتية

    شركة طيوب لتسليك المجاري
    شركة طيوب لتسليك المجاري بالقطيف
    شركة طيوب لتسليك المجاري بالدمام
    شركة طيوب لتسليك المجاري بالخبر
    شركة طيوب لتسليك المجاري بالجبيل
    شركة طيوب لتسليك المجاري بالاحساء
    طيوب للمجاري
    طيوب لتسليك المجاري بالقطيف
    طيوب لتسليك المجاري بالمنطقة الشرقية

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لمدونة مدونة محمد 2009 -2014

تصميم : Modawenon-Team